📁 آخر المشاركات

كود شحن كارت اتصالات فكة 7 أيام ميكسات نت ودقائق 2024

طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام

يتساءل الكثير من العملاء المنتمين إلى شركة اتصالات عن طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام، حيث يعد من افضل كروت الشحن التي تقدمها شركة اتصالات إلى جميع عملائها، والتي تؤدي إلى الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة لمدة تصل إلى 7 أيام، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن شحن كارت اتصالات لمدة أسبوع، تابع القراءة.

شحن كارت فكة اتصالات لمدة أسبوع
شحن كارت اتصالات 7 أيام

كود شحن كارت اتصالات 7 أيام

توفر شركة اتصالات كود شحن كارت اتصالات 7 أيام نت وفلكسات اقوي كارت اطلب كود *118# واختر الباقة المناسبة لك، وتسمح هذه الطريقة لجميع عملاء اتصالات مصر بالاستمتاع بشحن كارت فكة لمدة أسبوع كامل، ولذلك يمكن للعميل اختيار الطريقة التي تتناسب معه، وفيما يلي سنذكر لكم طريقة شحن الكارت، وهي تتمثل في الآتي:

  • اطلب الكود *118#.
  • قم بإختيار باقة اقوي كارت.
  • قم بإدخال رقم 1 لتحديد ميكس لأي رقم أو ميجابايت.
  • يمكنك تحديد باقة 10.5 جنيه أو باقة 11.5 جنيه أو باقة 12 جنيه أو باقة 15 جنيه.
  • جميع الباقات صالحة لمدة 7 أيام.
  • اختر رقم الباقة المناسبة لك ثم اضغط 1 للتأكيد.
  • اضغط علي زر الاتصال وسوف تصلك رسالة بتفعيل الباقة.

خطوات شحن كارت اتصالات 450 دقيقة

من خلال حديثنا عن طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام، سنتعرف على خطوات شحن كارت اتصالات 480 دقيقة من خلال استخدام كود إعادة الشحن، وإتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بشراء كارت شحن اتصالات 450 دقيقة.
  • احصل على كود الكارت المكون من 14 رقم، وذلك من خلال خدش الكارت.
  • قم بإدخال الرمز # كود الكارت *556*1*، ومن ثم قم بالضغط على زر الاتصال.
  • انتظر لحظات حتى يتم إرسال رسالة تؤكد إتمام عملية الشحن بنجاح قبل الاستمتاع بعرض 450 دقيقة.

مميزات شحن كارت اتصالات فكة 7 أيام

أتاحت شركة اتصالات لجميع العملاء طريقة شحن كارت اتصالات فكة 7 أيام، حيث يتمتع هذا الكارت بالعديد من المزايا الرائعة والمهمة، وفيما يلي سنوضح لكم أبرز هذه المميزات:

  • يمكنك استخدام رصيد الشحن لمدة أسبوع كامل.
  • يوفر هذا الكارت 450 دقيقة أو ميكسات.
  • يمنح للعميل 300 ميجابايت و900 ميجابايت.
  • يمكن استخدام في مشاهدة مقاطع الفيديو خاصية SNS، وإجراء المكالمات.

اقرأ ايضًا: سعر خط اتصالات

طريقة شحن كارت اتصالات مجانًا

يستطيع جميع العملاء الذين يرغبون في معرفة طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام مجانًا، الاستمتاع بالكارت بدون رسوم من خلال تحميل تطبيق ماي اتصالات، كل ما عليك هو الضغط على رابط التحميل مباشرة من هنا.

يمكنك ايضًا استخدام كارت اتصالات 7 أيام عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وطلب إتمام عملية الشحن عن طريقها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 333.

اسعار كروت شحن اتصالات 2024

كارت اتصالات 10 جنية

شحن كارت اتصالات 10 جنيه لمدة 7 ايام يوفر لك 450 دقيقة أو ميكسات، اتصل علي *118# وإختيار شحنتك، الباقة صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الأشتراك في العرض.

كارت اتصالات 15 جنية

شحن كارت اتصالات 15 جنية 7 أيام، سوف تحصل علي 750 دقيقة أو ميكسات تكون صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك، وتستطيع الاشتراك من خلال طلب الكود *118# وإختيار شحنتك.

كارت اتصالات 25 جنية

شحن كارت اتصالات 25 جنية لمدة أسبوعين، سوف تحصل علي 1100 دقيقة أو ميكسات صالحة لمدة 14 يوم من تاريخ الاشتراك، تستطيع الاشتراك في الباقة من الكود *118# وإختيار شحنتك.

كارت اتصالات 30 جنية

اشحن كارت اتصالات 30 جنية واحصل علي 700 دقيقة أو ميكسات لمدة شهر، تكون صالحة لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك، اطلب كود *118# وإختيار شحنتك للاشتراك.

خطوات شحن كارت اتصالات لرقم أخر

إذا كنت ترغب في شحن كارت اتصالات إلى رقم أخر اتصالات، قم بالاتصال على الكود #669*، وإتباع التعليمات بدقة حتى تتمكن من شحن الكارت إلى الرقم الذي تريد شحنه وسيتم إرسال رسالة نصية تتضمن نجاح عملية الشحن بالاضافة إلى وصول رسالة إلى الرقم موضح في كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد المشحون.

يمكنك شحن كارت اتصالات إلى رقم آخر من خلال الاتصال على الرقم 669، وهنا ستكون قيمة المكالمة 19 قرش، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الشحن عن طريق تنزيل تطبيق ماي اتصالات والذي يوفر العديد من المزايا الرائعة من أهمها إمكانية الشحن سواء لرقمك أو لرقم أخر بكل سهولة، كما يتيح خدمة تحويل الأموال من خلال خدمة اتصالات فلوس.

في الختام، نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام، حيث قمنا بذكر أسهل طريقة لشحن كارت اتصالات والمميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا الكارت، بالإضافة إلى توضيح طريقة شحن الكارت مجانًا بدون دفع أي رسوم.
محرر
محرر
تعليقات