📁 آخر المشاركات

الفرص الاستثمارية في القاهرة الجديدة

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة أحد أهم المناطق العقارية في مصر، حيث تحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية الواعدة، حيث يتميز بموقع استراتيجي حيوي وتصميمات راقيه وعصريه وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات مثل الخدمات التعليمية و الطبيه والصحيه و الرياضيه والترفيهيه التي جذبت إليها العديد من المستثمرين وتعتبر فرصة استثمارية واعدة ومربحه، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الفرص الاستثمارية في القاهرة الجديدة.


الاستثمار في القاهرة الجديدة
مشاريع القاهرة الجديدة

اهم مشاريع القاهرة الجديدة

  • يلو ريزيدنس القاهره الجديده:


يتميز يلو ريزدنس القاهره الجديده بتصميمات فريدة تجمع بين الطراز الأوروبي والتصميمات العصرية وبين الرقي والبساطة، ويمتد على مساحة 24 فدان وقد حرصت الشركة للمشروع على اختيار المساحات بدقة بين الوحدات من اجل توفير اعلى قدر من الخصوصيه والهدوء وتجنب الازدحام والضوضاء بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية، وتحتوي على العديد من الخدمات والمالمطورة ميزات من أجل توفير مستوى معيشي راقي ومتميز على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية.


  • مول ذا ريفت القاهرة الجديدة


يمتد مول ذا ريفت القاهرة الجديدة على مساحة واسعة تصل الى 65 فدان وذلك من أجل توفير كافة العناصر والامكانيات التي تجعله مشروع متكامل، وقد تم الاستعانة بمجموعة من أشهر المصممين المتخصصين والاستشاريين في هذا المجال من أجل تقديم المول على هذا الطراز الحديث الذي يجمع بين الفخامه والرقي.


  • ديجار التجمع الخامس


يعتبر كمبوند ديجار التجمع الخامس ارخص كمبوندات التجمع الخامس حيث يقدم اسعار تنافسيه ويعتبر فرصة مثالية للاستثمار، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة والمريحة والتي تزيل اي عقبات مالية قد تقف في طريق العملاء وذلك من خلال دفع مقدم بسيط 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

الفرص الاستثمارية في القاهرة الجديدة

تحتوي منطقة القاهرة الجديدة على العديد من المشروعات الاستثمارية التي يمكن استغلالها على المدى القصير او البعيد او كليهما من أجل الاستفادة الكاملة واستغلال الفرص التي تقدمها هذه المشروعات حيث أنه يمكن تصنيفها إلى مشروعات كبيرة ومشروعات صغيرة وكذلك يمكن الاستفادة من الأفكار المبتكرة التي تتناسب مع أصحاب الميزانيات الصغيرة والمتوسطة.

وتحتوي القاهرة الجديدة على العديد من المشروعات العقارية الاستثمارية ذات المواقع المتميزة والهدوء والرفاهية و التصميمات والتشطيبات العالميه، بالاضافه لانها تحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والحدائق والمتنزهات والنوادي الرياضية.

بجانب ما سبق، فإنها تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات والملاعب والسينمات والمسارح وخدمات صحيه وطبيه مثل صيدليات ومراكز وعيادات طبية، والخدمات الامنيه مثل افراد امن وحراسه وكاميرات مراقبه، ويوفر الاستثمار في القاهره الجديده فرصه ربح كبيره واستقرار سياسي واقتصادي وبالتالي يجعل الاستثمار في القاهرة الجديدة فرصة استثمارية ذهبية واعدة.

وتهدف إلى تحديد أهداف المشروع ودراسته ووضع استراتيجية تسويقية فعالة و خطة عمل تشتمل على الموارد البشرية والمالية والتسويقية وتأمين التمويل اللازم للمشروع بالاضافة إلى اختيار فريق عمل مناسب على كفاءه عاليه واختيار هيكل الشركة المناسب، بالإضافة إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة من أجل تحسين العمل وتقليل التكاليف والاهتمام بمراقبة السوق والمنافسين في المجال.

يلو ريزيدنس القاهره الجديده

يعتبر كمبوند يلو ريزيدنس القاهره الجديده Yellow Residence New Cairo أحدث مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري يحتل موقع استراتيجي متميز على طريق السويس مباشره بالقرب من مدينه الرحاب كما انه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه.

تجذب هذه المنطقة أنظار العديد من المستثمرين والعملاء كما تتميز بسمعة ممتازة في السوق العقاري المصري مما يؤدي إلى زيادة الطلب على كمبوند يلو ريزيدنس ويضمن تحقيق النجاح الباهر لهذا المشروع.

يقع كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن العاصمه الاداريه الجديده وبالقرب من فاميلي بارك والنادي الأهلي، ويبعد مسافة 13 كيلو متر عن مدينتي.

وقامت الشركة المطورة للمشروع بتقديم أسعار تنافسية البيت الاحتياجات المالية للعملاء وتتناسب مع فئه كبيرة من المستثمرين والعملاء بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة والميسرة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

مول ذا ريفت القاهره الجديده The Rift New Cairo احد مشروعات شركة لوزان العقارية والذي يتميز بالعديد من المقومات الجاذبة للاستثمار من حيث الموقع الاستراتيجي والتصميمات العالميه على الطراز الحديث، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد والطريق الدائري مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه ويقع بالقرب من بوابة المستقبل سيتي وبالقرب من عدد من المدارس الدولية، كما انه يقع بالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة مثل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.

وقد تم تخصيص نسبة 27% من إجمالي مساحة المول من اجل المباني والانشاءات أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية وذلك من أجل توفير الهدوء مناظر جمالية للعملاء والمستثمرين، وكذلك يحتوي المول على العديد من الوحدات المتنوعة بين اداريه وتجاريه وطبية بمساحات مختلفه من أجل تلبية احتياجات العملاء كما أنه يتكون من ثلاثة جراجات تحت الارض ودور ارضي بالاضافة إلى ثلاثه ادوار علويه، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 25 متر مربع بينما تبقى مساحة الوحدات الطبية والإدارية من 35 متر مربع.

ويحتوي المول على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة، وقد قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح أسعار تتناسب مع مختلف الفئات وتختلف من حيث نوع الوحدة ومساحتها والطابق الذي تقع به، باقل مقدم وعلى اطول فتره سداد من أجل التسهيل على العملاء والمستثمرين وذلك من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

ديجار التجمع الخامس

يعتبر كومباوند ديجار التجمع الخامس Dijar New Cairo أحد أهم المشروعات المتميزة من إنتاج شركة ريدي جروب للتطوير العقاري ويقع في احد اهم وارقى الاحياء في القاهرة الجديدة في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين في أكثر المناطق الحيوية كما أنه يقع بالقرب من منطقة جولدن سكوير ويبعد مسافة 10 دقائق عن الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة، كما انه يقع بالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة مثل ماونتن فيو التجمع الخامس وبالم هيلز.

ويتميز بتصميمات راقية مستوحاة من الطبيعة على غرار ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية و تنتشر بها المساحات الخضراء والمسطحات المائية ويمتد على مساحة 25 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بين شقق سكنية وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء.

في الختام، يوفر الاستثمار في مشروعات القاهرة الجديدة العديد من المميزات التي تجعلها فرصة استثمارية واعدة ومربحه حيث تحتوي على العديد من المميزات مثل العائد الاستثماري المرتفع والخدمات الحيوية والترفيهية التي يقدمها والتشطيبات والتصميمات الفاخرة والأمان والخصوصية والراحه والرفاهيه بالاضافة إلى الأسعار المناسبة وانظمة السداد المتنوعة التي تتناسب مع العديد من فئات المجتمع، وقد تحدثنا في هذا المقال عن الفرص الاستثمارية في القاهرة الجديدة مع ذكر أهم المشروعات الاستثمارية الموجودة بها.

محرر
محرر
تعليقات